Accueil
Accueil

أولمبياد طوكيو- كرة السلة: النجم كيفن دورانت يمنح المنتخب الامريكي بطاقة ربع النهائي

سايتاما (اليابان)- منح نجم بروكلين نتس كيفن دورانت المنتخب الأمريكي حامل اللقب بطاقة العبور إلى ربع نهائي مسابقة كرة السلة في أولمبياد طوكيو، من خلال الفوز الكبير على تشيكيا 119-84 ، اليوم السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الأولى التي أنهتها فرنسا بفوز ثالث تواليا.

وحقق دورانت إنجازاً في الفوز الثاني لبلاده التي استهلت حملتها بخسارة مفاجئة أمام فرنسا، إذ تفوق على كارميلو أنتوني (336 نقطة) وبات أفضل مسجل لبلاده في الألعاب الأولمبية بسلة ثلاثية في الربع الثاني.

وأنهى دورانت اللقاء بـ23 نقطة سجلها في الأرباع الثلاثة الأولى من اللقاء الذي كانت بدايته صعبة على فريق المدرب غريغ بوبوفيتش قبل أن يتحرر تماماً منذ النصف الثاني للربع الثالث، رافعاً رصيده الأولمبي من النقاط الى 354 (سجل 10 ضد كل من فرنسا وإيران في المباراتين الأوليين)، على أمل الذهاب حتى النهاية وإحراز الذهبية الثالثة ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم أنتوني أيضاً.

وتحتل الولايات المتحدة المركز الثاني في المجموعة بخمس نقاط مقابل 4 لتشيكيا التي أدت خسارتها الى حسم تأهل ألمانيا الى ربع النهائي كأحد أفضل منتخبين في المركز الثالث.

قراءة السابق

أولمبياد طوكيو- كرة المضرب: السويسرية بنتشيتش تننتزع ذهبية منافسات فردي سيدات

قراءة التالي

أولمبياد طوكيو: النتائج المسجلة اليوم السبت