Accueil
Accueil

بطولة ايطاليا لكرة القدم ..لازيو يحسم ديربي روما لصالحه ( 3-2)

روما – حسم لازيو ديربي العاصمة الإيطالية بعد أن تجاوز جاره روما عقب الفوز عليه بنتيجة 3ـ2، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الايطالي ، بعد لقاء مثير، ليحلق لازيو بجاره الهزيمة الثانية هذا الموسم بعد خسارته ضد فيرونا.

وكانت المباراة حماسية منذ الدقائق الأولى، كما أن الجماهير التي حضرت أشعلت المدارج “بتيفو” مميز احتفالاً بعودتها لحضور مباريات الدربي بعد غيابها في الموسم الماضي.

ونجح لازيو في تسجيل هدف مبكر مكنه من أخذ الفارق سريعاً في اللقاء بعد مجهود من البرازيلي أندرسون الذي وزع في اتجاه الصربي سيرجي ميلنكوفيتش، الذي تفوق على الحارس باتريسيو.

لم تمض غير تسع دقائق حتى قاد إيموبيلي هجوماً معاكسا سريعا قبل التمرير إلى الإسباني بيدرو، وبكرة أرضية قوية لم يترك الفرصة أمام الحارس البرتغالي لصد الكرة

وارتفع مستوى اللقاء بعد الهدف الثاني إثر ضغط قوي من روما الذي نجح في تسجيل هدف في آخر الدقائق بفضل مدافعه الإسباني روجر إيبانيز، الذي سجل بالمناسبة هدفه الأول في الدوري الإيطالي.

ولم يختلف شوط المباراة الثاني عن الشوط الأول، إذ كان لازيو مبادراً بالهجوم ونجح في سجيل الهدف الثالث بعد مجهود مميز من إيمويبلي الذي مرر نحو أندرسون الذي غالط الحارس روي باتريسيو.

وتواصلت الإثارة في اللقاء بما أن روما لم يرم المنديل في هذا اللقاء، ونجح في تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء أحسن تنفيذها النجم الفرنسي فيريتو المختص الأول في تنفيذ ضربات الجزاء.

بهذا الانتصار الثمين، يكون لازيو قد استعاد الاعتبار، خاصة بعد خسارته ضد نادي ميلان في الأسبوع الماضي، في وقت ابتعد فيه روما عن أندية الصدارة بخسارته الثانية.

قراءة السابق

بطولة فرنسا لكرة القدم : لانس يلحق بمرسيليا الهزيمة الأولى ويزيحه عن الوصافة

قراءة التالي

دورة متز الفرنسية لكرة المضرب.. البولندي هوركاش يتوج باللقب