Accueil
Accueil

كأس العالم قطر 2022 .. العناصر الوطنية عازمة على تحقيق نتيجة إيجابية أمام إسبانيا والذهاب بعيدا في منافسات المونديال (أبو خلال)

الدوحة – قال لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، زكرياء أبو خلال، مساء اليوم السبت، إن العناصر الوطنية عازمة على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الإسباني، الثلاثاء المقبل، برسم ثمن نهائي مونديال قطر 2022، والتطلع إلى الذهاب بعيدا في هذه التظاهرة العالمية.

وأضاف أبو خلال، في تصريح صحفي قبيل الحصة التدريبية لأسود الأطلس استعدادا لمباراة إسبانيا، أن النخبة الوطنية ستخوض هذه المقابلة الصعبة وعينها على تجاوز دور ثمن النهائي ولا ترى في هذه المقابلة إلا محطة لمواصلة مشوارها الايجابي في العرس العالمي.

واستطرد قائلا “المنتخب الوطني يتوفر على جميع المقومات للذهاب بعيدا في منافسات كأس العالم”، مضيفا أن النخبة الوطنية، بإشراف الناخب الوطني وليد الركراكي، الذي يقود المجموعة بتكتيك جديد، أضحت رقما صعبا، وأنه يصعب تحقيق الانتصار عليها.

وبعد أن أعرب عن سعادته بالتأهل إلى دور الثمن، أكد أبو خلال أن اللاعبين تحذوهم عزيمة قوية لخوض مباراة من مستوى عال على الرغم من قوة الخصم.

من جانبه، أعرب عبد الصمد الزلزولي عن ثقته في قدرة المنتخب الوطني المغربي على تحقيق الفوز على نظيره الإسباني في مباراة دور الثمن النهائي، مشيدا بالمؤهلات التي يتوفر عليها المنتخب.

وأكد أن المجموعة تحذوها الرغبة في تحقيق فوز على إسبانيا وكتابة فصل جديد من تاريخ كرة القدم المغربية.

يشار إلى أن الحصة التدريبية، التي أجراها المنتخب الوطني المغربي مساء اليوم بملعب الدحيل شهدت مشاركة جميع اللاعبين.

وتصدر المغرب ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقا على كرواتيا (5 نقاط)، وبلجيكا (4 نقاط)، وكندا بدون نقاط.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالدوحة، نظيره الإسباني برسم ثمن نهائي كأس العالم.

قراءة السابق

البطل المغربي رمزي بوخيام ينتزع بطاقة التأهل للدوري العالمي لركوب الأمواج 2023

قراءة التالي

مونديال قطر 2022 .. الجماهير المغربية اللاعب رقم واحد وليس 12 في تأهل المنتخب المغربي إلى دور ثمن النهائي (فيفا)