كأس أمم إفريقيا للسيدات ( المغرب 2022 ) ..المنتخب المغربي يتأهل إلى نصف النهائي عقب فوزه على نظيره البوتسواني (2-1) وينتزع تذكرة العبور الى مونديال 2023
الرباط- تأهل المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات ( المغرب 2022 )، عقب فوزه على نظيره البوتسواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية المركب…