مباراة ودية.. المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتعثر أمام نظيره الأرجنتيني 2-3
الرباط- انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة أمام نظيره الأرجنتيني بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية الثانية، التي جمعتهما ،اليوم الجمعة، بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط. وسجل هدفي…